الحــــــــــــــــــــب فى الله

لقد قالوا و قد صدقوا زمانا ... بأن جنان دنيانا التلاقى

و لكنا و إن طالت خطانا ... فهمس الحب فى الرحمن باقى

نسافر فى أمانينا و نغدوا ... و فى أحداقنا حب الرفاقِ

تمازجت القلوب على ودادٍ ... بلا زيف خفىٍ أو نفاقِ

Jun 24, 2011

أمـنـيـــة



ربما لست كما اتمنى ...
لكنى سأحاول أن أكون

5 comments:

فارس عبدالفتاح said...

للاسف كلنا عيزين كده لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

واحياناً كثيرة يكون السبب امثال البشر اللي عيشين معانا بدل ما تحاول ان ترتقي بنفسك الى الاعلى يجعلك تنزلق وتقبع معه في الغفله والجهالة والصلف والكبر والغضب والحقد وجميع المآثم .

لانك للاسف الشديد تعيش معهم في اطار واحد فكيف تكون عكسهم او تحاول ان تنزوي عنهم ... لن يتركوك في حالك .

هههههههههههههههههه

شيء صعب ان تكون تحيا بين اشباه البشر وتريد ان تكون انسان كامل الانسانية .

فياللاسف انا من ينطبق عليه المثل العربي القائل :

بيدي لا بيد عمرو .

momken said...

ليس اجمل من ان نكون ما يحب من نحب
ونحاول تحقيق احلامه فينا
حتى لو تقاطعت مع ما نهوى ونتمنى



تحياتى

mohamed ghalia said...

ياااااااااااااه وحشتنى المدونة دى
فيييييييينك من زمان

عطش الصبار said...

ان شاء الله تكونى ما تحبى

arab girlscool said...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
شات انحراف
انحراف
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي
قوانين الشات الصوتي
برامج كام وصوت